صور وفيديوهات آمل عماد على الفيس بوك , امل عماد تنشر فيديوهات وصور لها على الفيس بوك 2016

صور آمل عماد , فيديوهات ىمل عماد , شاهد صور المصرية أمل عماد على الفيس بوك 2016 , من هى أمل عماد على الفيس بوك , امل عماد الملحدة وصورها على الفيس بوك

صور أمل عماد على الفيس بوك



جاء هذا العنوان فى الاخبار المصرية على المواقع الاليكترونية لصفحات الجرائد والمجلات المصرية اليوم 20 مارس 2016 , بعد أن قامت صفحة الشرطة المصرية بالتحدث عن فتاة تدعى امل عماد بنشر صور وفيديوهات لها على الفيس بوك , ولم تكن المشكلة فى أن امل عماد نشرت فيديوهات وصور لها على موقع الفيس بوك , ولكن المشكلة كما تقول صفحة الشرطة المصرية أن هذه الفيديوهات والصورة خارجة عن نطاق الاداب العامة وانها سوف تلاحق امل عماد .


من هى آمل عماد ؟



امل عماد فتاة لم يكن يعرفها الكثيرين على موقع التواصل الفيس بوك , وتقوم بنشر صور وفيديوهات لها من خلال صفحتها الشخصية , قد يشجعها البعض ولكن هناك أخرون لا تروق لهم مثل تلك الافكار خاصة فى المجتمعات الشرقية مثل المجتمع المصرى , وتقول أمل عماد ان لها الحرية الكاملة فى ان تنشر ما تشاء .

قصة المصرية امل عماد على الفيس بوك



تقول امل عماد عن نفسها فى صفحتها الخاصة على الفيس بوك الآتى 

"أنا واحدة ضاربة الدنيا كلها بالجزمة، وكارهة كل أصحابي القدام و مش عايزة يكون ليا أصحاب جداد، بحب أعيش لوحدي، ومش عايزة أعرف أي حد، وعايزة أفضل شخصية افتراضية على النت"، هكذا تعرف "أمل" نفسها.

وتضيف: "لكن على الحقيقة أنا واحدة عادية خالص و مفيش أي تشابه بين شخصيتي على الحقيقة و شخصيتي هنا، عندي لخبطة في الهرمونات، ولا أحب ممارسة أي علاقة، ومبتضايقش من الشتيمة ولا التريقة على شكلي بالعكس أنا كمان بتريق، مبحبش حد ولا بحب نفسي وعايشة لوحدي و مقاطعة أهلي".

مطالبات بالقبض على ىمل عماد صاحبة الصور والفيديوهات على الفيس بوك



بعد ماقامت به أمل عماد بنشر صور وفيديوهات لها خارجة عن نطاق الاداب العامة فى مصر , منذ ساعات قليلة، نشرت صفحة الشرطة المصرية -المتحدث الغير رسمي للداخلية- صورة للفتاة المراهقة، وأعلنوا نيتهم في القبض عليها.

وقالت الصفحة: "تم رصد فتاة تنشر صور عارية وفيديوهات خارجة على مواقع التواصل الاجتماعي، وقد تم إبلاغ الجهات المختصة بوزارة الداخلية، وتوجيه تهم الإلحاد وازدراء الأديان والتحريض على الفسق والفجور وممارسة الرذيلة والترويج لها".

وعلق على هذا النبأ العديد من الأشخاص على "الفيسبوك"، بين مؤيدين له بسبب رفضهم لما تنشره الفتاة، وبين معارضين، مشيرين إلى أن ذلك حرية شخصية لها، ولكن الأهم أن عدد متابعين هذا الفتاة قد بلغ الـ30 ألف شخص بعد الانتهاء من هذه الفقرة فقط!


امل عماد ترد على بيان الشرطة 



من جهتها ردت الفتاة على هذه الأنباء، وقالت عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي، إنها لا تخاف مما حدث وأنها لم تخطئ في أي شئ، مشددة على أنها ستستمر فيما تنشره.


فى النهاية قد تتفق مع امل عماد أو تختلف معها , ولكننا لابد ان نحلل الموقف جيدا ونسأل لماذا تقوم بمثل تلك الأشياء و المثير أنه حتى هذه اللحظة لم يتم القبض على الفتاة، ولم يتقرب إليها أحد، ولازالت تنشر بعض التعليقات لها، متحدية الجميع، أما الشرطة فقالت من جهتها، إنها تلقت بعض الحسابات الأخرى التي تنشر بعض الصور الخارجة أيضًا، وتعهدت برصدها، ولعل أهمها مستخدم يدعى "هاني مصطفى"، وقد تم رصد بعد الفيديوهات الخارجة له.

هناك 14 تعليقًا: